هايس للايجار للغردقه

هايس للايجارللغردقه 01115675586

هايس للايجار للغردقه ولاي مكان داخل او خارج القاهره . تقدم لكم المصريه ليموزين افضل انواع السيارات والباصات وعربيات الزفاف . احجز الان واستمتع بعروض الصيف باص هاي اس الباص الاكثر طلبا في سوق النقل السياحي

تعدّ الغردقة واحدةً من المدن المصرية المهمة الواقعة على ساحل البحر الأحمر من القسم الجنوبي الغربي، وتعتبر العاصمة الإدارية لمحافظة البحر الأحمر، وتبلغ مساحتها ما يقارب الأربعين كيلومتراً، وتشترك في حدودها مع رأس غارب ومدينة سفاجا وجبال البحر الأحمر، وتتكون الغردقة من ثلاثة أحياء رئيسيةٍ وهي حي الدهار وحي الأحياء وحي السقالة، ويبلغ عدد سكانها حوالي تسعين ألف نسمة، ويتحدثون اللهجة التي تمزج البدوي مع المصري.

هايس للايجار للغردقه ومرسى مطروح – 01115675586

الشركة المصريه ليموزين لخدمات النقل السياحي هايس للايجار للغردقه  دائما تقدم اقوي العروض والخصومات طوال ايام السنة لان كل مانبحث عنه هو راحة و رضا عملائنا الكرام. ايجار فان هايس بالسائق. لذلك من اهم ما نهتم به هو المصداقية العالية من خلال التعامل مع العملاء في اخذ تفاصيل الحجز والاهتمام بها. لذلك اذا كنت تريد الذهاب الي مكان ما مع اسرتك او حتي اصدقائك ايجار تويوتا هايس يسهل عليك تحركاتك اينما تريد الذهاب. بالتالي تقدم المصريه ليموزين لخدمات النقل السياحي مجموعه هائله من الفانات والباصات والميني باص والاتوبيسات وجميعها موديلات حديثة. 01115675586

لذلك نقدم لكم افضل الاسعار سهوله في اجراءات الحجز ودقه في المواعيد وافضل السائقين المحترفين. بالتالي علي علم بالطرق الحديثه و علي اعلي مستوي من الخبرة و سائقين محترمين. لذلك تقدم لكم الشركه ايجار فان هايس لزيارة المعالم السياحية و القري السياحية و زيارة افضل الاماكن الموجودة في مصر.

هايس للايجار للغردقه والساحل – 01115675586

تختلف اسعار تاجير الفانات و الباصات من مكان الى اخر. لذلك الرحلات داخل القاهره. تختلف عن الرحلات التي تكون خارج القاهره .وتختلف على حسب نوع الباص. تحرص الشركة المصريه ليموزين علي رضا و سلامة العميل فبالتالي تقوم الشركة بتعقيم الباصات و السيارات بعد و قبل كل رحلة و تقوم بجميع انواع الصيانة في موعدها. بالتالي تمتلك الشركة المصريه ليموزين لخدمات النقل السياحي اسطول كبير و هائل من الباصات و السيارات و الفانات الحديثة و الجديدة لراحة العميل حيث هي الاولوية الاولة للشركة.

مميزات تويوتا هايس

  • واسعة
  • سقف عالي
  • مكيفة
  • مدخل usb
  • موديل حديث 2021
  • 14 راكب
  • بها شبكة
  • sound system

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان