ايجار اتوبيس مرسيدس الى مطروح

ايجار اتوبيس مرسيدس الى مطروح

موجز عن ايجار اتوبيس مرسيدس إلى مطروح: 01115675586 . عند التخطيط لرحلة إلى مطروح، إيجار اتوبيس مرسيدس قد يكون خيارًا جذابًا للكثيرين. هذه السيارات الراقية والمريحة توفر تجربة سفر فاخرة للمجموعات.

لذلك عادةً ما تتراوح تكلفة إيجار اتوبيس مرسيدس بين 13000 و 14000 جنيه مصري لرحلة إلى مطروح، اعتمادًا على الحجم والميزات الإضافية. هذا يشمل سائق محترف وتأمين للسيارة.

بالإضافة إلى الراحة، لذلك تتميز اتوبيسات مرسيدس بسعات كبيرة للأمتعة، مما يجعلها مثالية للمجموعات الكبيرة. كما أنها توفر خدمات إضافية مثل التكييف والترفيه. 01115675586

عند حجز اتوبيس مرسيدس لرحلتك إلى مطروح،و بالتالي تأكد من التواصل مع شركات النقل المعتمدة لضمان الجودة والسلامة. كما يمكنك المقارنة بين عروض الأسعار للحصول على أفضل صفقة.

بشكل عام، إيجار اتوبيس مرسيدس هو خيار رائع لمن يبحثون عن تجربة سفر فاخرة وموثوقة إلى مطروح

تاجير اتوبيس 50 راكب الى مطروح / ايجار اتوبيس مرسيدس الى مطروح

تاجير اتوبيس 50 راكب الى مرسى مطروح 01115675586 . باص مجهز للسفريات داخل وخارج القاهره لرحلات الباك تو باك . مستعدين للتعاقد مع الشركات الكبرى لرحلات الصيف . مع امكانيه توفير عربيات بديله في حاله حصل اي عطل في العربيه . 01115675586

ايجار اتوبيس مرسيدس الى مطروح

ايجار باص 50 راكب الى الاسكندرية

لذلك شركة نقل سياحي في مصر وتعتبر من افضل شركات النقل السياحي، لديهم اسطول من الباصات والميكروباصات السياحية للايجار للرحلات داخل وخارج القاهرة وتوصيلات المطار ولأي مكان في مصر، توفر الشركة سيارات سياحية تناسب الأفراد و العائلات حسب عدد الأفراد ( فان عائلي اتش وان – تويوتا هايس – تويوتا كوستر – ميني باص 28 – ميني باص 33 – اتوبيس 50 )، وما يميزهم هي اسعارهم مناسبة والتزامهم التام في مواعيد الحجز المتفق عليها و ايضا جميع سيارتهم نظيفة جدا مع سائقين محترمين علي دراية كاملة بكافة اتجاهات الطرق، وبالتالي لم تقتصر الشركة فقط علي ايجار النقل السياحي بل توفر الشركة ايضا احدث انواع ايجار السيارات والليموزين وسيارات الزفاف بأحدث موديلات 2020.

ايجار اتوبيس مرسيدس الى مطروح

مقر الشركة الدولية للنقل السياحي وايجار السيارات:

27 شارع ميدان ابن الحكم، امام دنيا الجمبري، برج المرمر، الدور السادس
حلمية الزيتون، مصر، القاهرة.
اللوكيشينالموقع

مواعيد عمل الشركة الدولية للنقل السياحي وايجار السيارات

بالتالي يمكنك زيارة شركتنا حيث نعمل علي مدار الاسبوع ماعدا الجمعة.

  • السبت: من 9 صباحاً حتي 5 مساءً
  • الأحد: من 9 صباحاً حتي 5 مساءً
  • الأثنين من 9 صباحاً حتي 5 مساءً
  • الثلاثاء: من 9 صباحاً حتي 5 مساءً
  • الاربعاء: من 9 صباحاً حتي 5 مساءً
  • الخميس: من 9 صباحاً حتي 5 مساءً
  • الجمعة: اجازة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان