ايجار اتوبيسات لرحلات الجامعات

ايجار اتوبيسات لرحلات الجامعات 01503641917

ايجار اتوبيسات لرحلات الجامعات لذلك يمكنك استئجار حافلة مع سائق ل 2021 رحلة لجميع محافظات مصر للسفر والتوصيل إلى أي مكان. بالتالي نقدم أفضل أنواع تأجير الحافلات السياحية للرحلات إلى شرم الشيخ والغردقة والسخنة ودهب ومرسى مطروح والإسكندرية وغيرها. لذلك وبأقل الأسعار لأحدث موديلات 2020 و 2021 حافلات مرسيدس 500 و 600 نظيفة ومعقمة وفق إجراءات فيروس كورونا المستجد. لذلك ، يمكن استئجار الحافلة 50 للرحلات المدرسية والرحلات الجامعية والرحلات اليومية. ونقوم بتأجير الحافلات 500 فئه 500 و 600 سلسلة الحافلات 50 راكب.

لذلك استئجار أتوبيس سعة 50 راكبًا والسفر إلى مختلف محافظات مصر مثل الإسكندرية – بورسعيد – الفيوم – مرسى مطروح – أسوان – الأقصر – المنيا – الغردقة – شرم الشيخ – سيناء. يمكن استئجار أتوبيس يتسع لـ 50 راكب للسفر داخل القاهرة وداخل مصر. بالتالي خدمات المطارات – خدمات التوصيل والاستقبال – خدمات رجال الأعمال – خدمات الرؤساء والأمراء. سيستمتع السائقون ذوو الخبرة الذين يعرفون كيفية المشي

ايجار اتوبيسات لرحلات الجامعات

شركات اتوبيسات رحلات01067451866 / ايجار اتوبيسات لرحلات الجامعات

تقدم شركتنا خدمات النقل السياحي منذ فترة طويلة ولديها خبرة في الخدمات السياحية ، تأجير حافلات سياحية مكيفة ، تأجير رحلات ميكروباص ، أحدث الموديلات ، خدمات خاصة ، عروض ، خصومات على الرحلات اليومية في جميع أنحاء السوق المصري. لذلك يوجد خصم 15٪. علي رحلات الذهاب والعودة، احجز الآن. توصيات لـ HURGHADA أو SHARM هذا العرض مفتوح للعطلات 2021.

بالتالي، إذا لم تكن على دراية بهذا العرض ، فهناك أيضًا عروض صيفية والعديد من الخصومات بما في ذلك أحدث الحافلات مع أفضل خدمة وخدمات VIP.

بالتالي يمكنك استئجار حافلات حديثة ومكيفة في مدينة نصر و مصر الجديدة، استأجر أتوبيس سياحي مكيف في المعادي واختر الحافلة التي تناسب رحلتك ، وظيفتك ستكون ناجحة ، ستخبرنا عائلتك بأكملها بتفاصيل رحلتك ، والباقي متروك لنا، لدينا فريق كبير، من ذوي الخبرة الكبيرة في السياحة والسفر ، مع كل ما يناسبك وما تحتاجه لتجعلك متميزًا في السوق بعملك ونجاحك ، ويمكن أن يفيد الجميع. لذلك هذا ما يميزنا عن باقي الشركات في مصر.

ايجار اتوبيسات لرحلات الجامعات

حجز اتوبيسات رحلات 01067451866

تتمتع شركات النقل السياحي بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية بمزايا في خدمات النقل وتنظيم الرحلات بالنسبة للمجموعات والمدارس والمستشفيات الخاصة ، تتحمل الشركة المسؤولية الكاملة عن تنظيم المخرجين والمصورين لإنجاح الرحلة.

يتم تقديم البرنامج بأسعار مخفضة وعروض وخصومات عديدة لدينا أيضا 2020 حافلات نموذجية للرحلات والدورات في القاهرة. عزيزي العميل ، دعني أوافق على أن فكرة النقل السياحي من أهم الأشياء في رحلتك نحو النجاح. النقل والرحلات .. نحن نعمل في السوق المصري منذ فترة طويلة .. ما يهمنا ليس كسب المال بل ارضاء العميل وسمعة الشركة.

بالإضافة إلى ذلك ، لدينا مجموعة متنوعة من حافلات لرحلات معالم المدينة بحيث يمكنك اختيار الاتوبيس الذي يناسبك بسعر مناسب ، ولدينا أيضًا نظام دفع بالتقسيط للعملاء ووكالات السفر.
تقدم الشركة الآن الحافلات والوقايات والقفزات المرتفعة التي تعمل في الجامعة خلال فترة الدراسة لإجراء دورات بأسعار تنافسية في السوق المصري.

ايجار اتوبيسات لرحلات الجامعات

مقر الشركة للنقل السياحي وايجار السيارات:

27 شارع ميدان ابن الحكم، امام دنيا الجمبري، برج المرمر، الدور السادس
حلمية الزيتون، مصر، القاهرة.
اللوكيشينالموقع

مواعيد عمل الشركة للنقل السياحي وايجار السيارات

بالتالي يمكنك زيارة شركتنا حيث نعمل علي مدار الاسبوع ماعدا الجمعة.

  • السبت: من 9 صباحاً حتي 5 مساءً
  • الأحد: من 9 صباحاً حتي 5 مساءً
  • الأثنين من 9 صباحاً حتي 5 مساءً
  • الثلاثاء: من 9 صباحاً حتي 5 مساءً
  • الاربعاء: من 9 صباحاً حتي 5 مساءً
  • الخميس: من 9 صباحاً حتي 5 مساءً
  • الجمعة: اجازة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان